خطة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

في بومباستيك كشركة رائدة تركز على إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية، نحن حريصون على تزويد عملائنا بمجموعة من حزم إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية، حيث نقدم أسعارالإدارة المواقع الاجتماعية بطرق متنوعة، مما يسمح لعملائنا بالاختيار من بينها تعتمد على حجم المؤسسات وأهدافها حزم) Facebook و Instagram  باقات Twitter و Instagram و Snapchat و TikTok)

نتأكد أيضا من توفير حزمة محتوى تمنحك الوصول إلى المحتوى والتصميمات التي سينشرها فريقك ويتواصل معها مباشرة مع عملائك لتقليل التكاليف بشكل كبير.

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

في بومباستيك مع فريق محترف ومبدع، سنتذكر منتجك / خدمتك ونساعدك في تحديد مواصفات عميلك ( شخصية المشتري) دقيقة، وبالتالي فهي أنسب شبكة اتصال للوصول إليها، وسنتخذ خطوات واضحة معك لتحديد الميزة التنافسية وتحديد الهوية المرئية لعلامتك التجارية وتقديمها لديك عينات من المحتوى وتمت الموافقة على التصاميم قبل النشر.

كل هذه خطوات لنجاحنا قبل أن نبدأ، حيث أن التحليل والمتابعة من أهم أدوات نجاحنا ، سيقوم فريق التحليل والمتابعة بمتابعة حساباتك بشكل يومي وتزويدك بالتفاصيل. تقارير دورية القيم النتيجة

ماذا نقدم لك عند إدارة حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

لماذا تعتبر إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدًا لمشروعك؟

الأن دورة حياة العميل يجب أن تبدأ بالعلامة التجارية وفي النهاية تحقيق ولاء العملاء (الولاء) هو أهمية الشبكات الاجتماعية Social Media) التي تعتمد على التواصل المستمر مع العملاء مما يساهم في تعريف العلامة التجارية والخدمات المقدمة ويخلق صورة ذهنية تحقيق العميل الولاء، بالإضافة إلى اكتساب العملاء المحتملين

 لتحقيقه الهدف النهائي والأكثر أهمية لعملية التسويق هو زيادة المبيعات .

ما هو الفريق الذي سيدير حساباتك على الشبكة الاجتماعية؟

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

لذلك، لتحديد أفضل حزمة وسائط اجتماعية بالنسبة لك :-

أولاً ، حدد ميزانيتك التسويقية وافهم وضعك في السوق من حيث الاتصال بالعلامة التجارية وحصة السوق والاستهداف.

ثانيا ، من الأفضل تقسيم ميزانيتك بين إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية والتسويق عبر محرك البحث لتحديد الميزانية الأنسب وبالتالي تحديد الحزمة الأفضل بالنسبة لك.

 

تتطلب أهمية الشبكات الاجتماعية منا فهم بعض الأمور المهمة من أجل الوصول بشكل أفضل إلى عملائنا:-

كن على دراية بالفرق بين التسويق والإعلان وخاصة الإعلانات المصممة لجذب العملاء المحتملين (توليد) العملاء المحتملين) يعتمد معدل نجاحها على مدى تحقيق أهداف المبيعات،

بينما بمثل التسويق بناء دورة حباه العميل، بدءًا من مرحلة العلامة التجارية، ثم تقديم المنتج أو الخدمة (الاعتبار) ثم مرحلة الوصول العملاء المحتملين (Lead Generation)

المنتهية بالمرحلة المذكورة أعلاه الأكثر نجاحاً هو زيادة ولاء العملاء (الولاء)، ومقباس نجاحه هو الدرجة التي يتم بها تحقيق هدف كل مرحلة، وليس فقط تحقيق المبيعات (اعتبارالمبيعات هو الهدف الأكثر أهمية ولكن الهدف النهائي).

التفريق بين ان يكون عميلك شخص (B2C) أو عميلك مؤسسة أو شركة (B2B) تختار قناة الاستهداف الأنسب.

قم بقياس أهمية حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك باستمرار مع تحليل كل شبكة لفهم مدى تفاعل متابعيك معك وقياس نجاحك في الوصول إلى أهدافك .

 

 

صحيح أن الشبكات الاجتماعية تعتبر من أهم وسائل التسويق الإلكتروني والتواصل مع العملاء من خلال التواصل الدائم وقياس رضاهم واكتساب عملاء جدد والمحافظة على العملاء القدامى ولكن هذا لا يعني الاستسلام تصميم موقع الكتروني برسالة تسويقية واضحة، فهي بوابتك أو معرض دائم في عالم الإنترنت حيث تندمج مع شبكات التواصل

الاجتماعي، والتي ستناقشها بالتفصيل عقد التعامل مع خدمات تصميم المواقع التي نقدمها لك للتسويق الإلكتروني، وهذا هو الاتجاه الذي يتبعه عن كتب التسويق عبر محرك البحث، أو من خلال إعلانات جوجل AdWords أو إنشاء موقع ويب لمحركات البحث (SEO).